من نحن

كلما ازدادت خبراتنا كلما ازدادت رغبتنا في مشاركتها معكم! لهذا السبب نحن متحمسون دائماً لتوفير أبسط الطرق للعثور على والمقارنة بين وحجز افضل عروض السفر، مما يساعدك على الوصول إلى جميع الوجهات التي تحلم بها.

عندما تبحث عن الرحلات معنا سوف تحصل على نتائج من جميع شركات الطيران الكبرى الدولية وشركات الطيران منخفضة التكاليف، المعروضة بدقة في جدول واحد - مع أقل الأسعار أولا بالطبع - بحيث يمكنك المقارنة بين التكاليف بكل سهولة وإيجاد الرحلة المثالية التي تناسب مع جدولك و ميزانيتك. بمجرد أن تقوم بإختيار أفضل رحلة بالنسبة لك، بإمكانك الحجز والدفع عبر الإنترنت في عملية واحدة سلسة - يمكنك أن تفعل الشيء نفسه لحجز فندقك وسيارتك أيضاً! فريقنا متخصص في إيجاد الحلول لجميع مشاكلك ويعمل على مدار الساعة لمساعدتك في أي تغييرات، استفسارات، أو مخاوف قد تكون لديك، حتى تتمكن من التركيز على الأشياء الممتعة.

تم إنشاء ترافل ستارت في السويد عام ١٩٩٩ كرؤية خبير السفر ستيفان ايكبيرغ وكانت تدار في بدايتها من محمصة بن قديمة في مدينة مالمو. بعد ما يقرب من عقدين من الزمن، والكثير من الخبرة والنمو، يزال ستيفان يرأس ترافل ستارت، التي يوجد مقرها الآن في كيب تاون. تفخر ترافل ستارت اليوم بتعيين فريق عمل مكون من أكثر من ٢٠٠ موظف من جميع مناحي الحياة متحمسون لهدف واحد - وهو جعل السفر بسيط ومتاح للجميع. لدى ترافل ستارت مكاتب في جميع أنحاء أفريقيا والشرق الأوسط، وتواصل بجعل السفر في متناول يديك واستخدام نجاحها من أجل الخير.